اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

الجوية الجزائرية تكشف كل التفاصيل عن عرض “أسرة”

نايلة فرح

Ads

كشفت شركة الخطوط الجوية و عن تفاصيل العرض الجديد ” أسرة” الموحه للعائلات, الراغب في في السفر من و إلى الجزائر, في فترة العطلة الصيفية.

وقالت الجوية الجزائرية في بيانها, تماشياً مع البُعد المواطناتي للشركة، وتنفيذاً لمخطط عمل الحكومة الرامي إلى تحسين آليات النقل، تطلق الخطوط الجوية الجزائرية عرضًا جديدًا،

مُوجهًا خصيصاً للأسر الجزائرية خلال فترة العطلة الصيفية، حيث يسمح عرض ” أسرة – OSRAH” بأن تسافر العائلات معًا في رحلة ذهاب وإياب بنفس رقم الحجز (PNR).

العرض يشمل تخفيضات معتبرة على تكاليف السفر للأسر الجزائرية الراغبة في السفر من وإلى الجزائر عبر طائرات الخطوط الجوية الجزائرية،

وسيكون العرض متاحًا للحجز اعتبارًا من تاريخ اليوم 22 أفريل إلى غاية أوت 2024، بينما سيبدأ تنفيذه عمليًا اعتبارًا من الفاتح جوان المقبل.

ويقتصر العرض على الدرجة السياحية، ويبدأ السعر من 22,500 دينار جزائري للرحلات من الجزائر إلى الخارج، حيث يُعدّ سعر تذكرة الجزائر – تونس الأقل قيمة.

كما يبدأ سعر الرحلات الدولية من الخارج إلى الجزائر بقيمة 168 يورو، حيث يبلغ على سبيل المثال سعر التذكرة من تونس إلى الجزائر 564 دينار تونسي وهو ما يعادل 168 يورو،

وسعر التذكرة من مرسيليا إلى الجزائر بقيمة 199 يورو، ويتفاوت المبلغ المدفوع حسب الوجهات الدولية.

العرض يشمل الحجز لشخص بالغ، سواء الأب أو الأم مع طفل أو رضيع، أو زوجين بدون أطفال أو زوجين مع طفل بدون مقعد، أو طفل بمقعد أقل من سنتين وأطفال من سنتين إلى 11 سنة، ثم أولاد فوق 12 سنة إلى 20 سنة.

ولعرض “أسرة- OSRAH” شروط محددة منها عدم القدرة على تغيير الوجهة وعدم القابلية لتعويض التذاكر، كما أن عدم السفر يترتب عليه الخضوع لرسوم إضافية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى