اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

الجوية الجزائرية تطلق عرض ” أسرة ” بتخفيضات كبيرة في الرحلات الدولية

سراي محمد اسلام

Ads

 اطلقت شركة الخطوط الجوية الجزائرية ، اليوم الإثنين ، عرضا جديدا لرحلاتها الدولية من و إلى الجزائر ، تستفيد من خلاله الأسر الجزائرية من تخفيضات تصل حد 33% في رحلاتها ، و هذا في الفترة الصيفية .

و حددت الخطوط الجوية الجزائرية السعر الابتدائي للرحلات من الجزائر إلى الدولي بمبلغ 26500 دج بموجب هذا العرض ، و من الدولي إلى الجزائر بمبلغ 168 أورو .

و ستستفيد الأسر الجزائرية التي تتكون من ثلاثة إلى تسعة أفراد من هذه التخفيضات خلال رحلاتهم الدولية في الفترة الممتدة بين الأول من جوان الى الثلاثين من شهر سبتمبر .

و سيكون هذا العرض ساريا في حدود المقاعد المتوفرة عبر الرحلات الدولية للخطوط الجوية الجزائرية ، مع احتساب كافة الرسوم .

و كان نائب الجالية الجزائرية بفرنسا بالمجلس الشعبي الوطني ، عبد الوهاب يعقوبي قد كشف قبل أيام عن هذا العرض من خلال صفحته عبر منصة فايسبوك ، بعد لقاء مجاملة مع رئيس الخطوط الجوية الجزائرية حمزة بن حمودة ، تحول إلى لقاء عمل .

و جاء هذا العرض بعد النجاح الكبير لمبادرة التخفيضات الخاصة بشهر رمضان على الوجهات الدولية من الخارج نحو الجزائر ، التي كانت بتعايمات رئيس الجمهورية ، والتي تمكنت من خلال الخطوط الجوية الجزائرية من تسويق ما يناهز 48 ألف تذكرة .

و احتلت الخطوط الجوية الجزائرية في آخر تصنيف صدر تصنيف عن هيئة ” AFRICA Facts Zone ” لشركات الطيران الإفريقية ، المركز الثالث في التصنيف بما يتجاوز 7.2 مليون مسافر عبر رحلاتها ،

متخلفة فقط عن شركة ” آير بيس ” النيجيرية صاحبة المركز الأول بـ14 مليون مسافر و الخطوط الإثيوبية الثانية بـ13.9 مليون مسافر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى