الجزائرالرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

 الجولة 23 للبطولة الوطنية.. المولودية بخطى ثابتة للاقتراب من اللقب

سراي مجمد اسلام

Ads

تستكمل مساء اليوم الجمعة، مباريات الجولة الثالثة و العشرين للبطولة الوطنية ، وسط عدة صراعات في مختلف مراكز الدوري ،

مع اقتراب مولودية الجزائر من تحقيق الدوري بعدما ابتعدت في الصدارة بفارق مريح ، بعدما شهدت الجولات السابقة تسجيل 386 هدفا .

و تبدأ مباريات الجمعة بتنقل المتصدر مولودية الجزائر إلى ولاية مسيلة لمواجهة نجم مڨرة ، في لقاء ستسعى فيه المولودية للاقتراب خطوة أخرى من التتويج الغائب منذ 14 سنة.

و رفع المعنويات قبل نصف نهائي كأس الجمهورية ، فيما يطمح نجم مڨرة للهروب أكثر من صراع الهبوط .

و في نفس التوقيت ، يستقبل إتحاد خنشلة الوصيف شباب قسنطينة ، في أحد ديربيات الشرق الجزائري ، حيث يسعى المستضيف للاقتراب أكثر من مراكز البوديوم و تحسين ترتيبه.

فيما سيلعب الضيوف للفوز من أجل الحفاظ على الوصافة و التحضير الجيد لنصف نهائي الكأس .

و في لقاء آخر ، يستضيف إتحاد سوف نادي أولمبي الشلف ، حيث سيسعى أبناء الشلف لاستغلال ضعف المنافس و الفوز عليه للبقاء في المراكز الآمنة و الهروب من مناطق الخطر ، فيما يريد إتحاد سوف تحقيق فوز معنوي بعدما اقترب من السقوط.

و يستضيف وفاق سطيف المتعثر في آخر الجولات نادي شبيبة الساورة ، حيث يطمح الوفاق لتحقيق الفوز الأول منذ ثلاث مباريات لكسر سلسلة النتائج السلبية الأخيرة و العودة للمنافسة.

على تحقيق مركز مؤهل للمسابقات القارية ، فيما يعمل أبناء بشار على استغلال المعنويات المرتفعة بعد الفوز الأخير و العودة بنتيجة إيجابية من سطيف .

و آخر مباريات الجمعة ، يستضيف شباب بلوزداد الثالث إتحاد بسكرة التاسع ، في لقاء سيسعى فيه السياربي لخطف الوصافة و رفع المعنويات

قبل المواجهة المرتقبة أمام إتحاد العاصمة في نصف نهائي الكأس ، فيما يطمح إتحاد بسكرة للمواصلة في الانتصارات بالدوري ، و تجاوز خيبة الإقصاء من ربع نهائي الكأس .

و تختتم الجولة يوم السبت بلقاء يجمع نادي أتليتيك بارادو و مولودية البيض ، حيث يطمح بارادو لتحقيق أول فوز منذ خمسة لقاءات للحفاظ على حظوظهم في التواجد في المنافسات القارية الموسم المقبل ، فيما ستكون مولودية البيض مطالبة بالفوز لضمان لتجنب الدخول في صراع البقاء .

يذكر أن الجولة انطلقت بلقاء متقدم تفوقت فيه شبيبة القبائل على ضيفتها مولودية وهران بثلاثة أهداف لهدف ، سجل للجياسكا كل من فارس نشاط ، كسيلة بوعالية و رضوان بركان ، فيما جاء هدف الحمراوة الشرفي من توقيع مروان بوسالم .

و تم تأجيل لقاء إتحاد العاصمة و نجم بن عكنون بسبب التزام الإتحاد بخوض ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ضد فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد 21 أفريل على ملعب 5 جويلية الأولمبي ، في إطار حملته للحفاظ على لقبه القاري الغالي .

 رزنامة الجولة الثالثة و العشرين للبطولة الوطنية

الجمعة 19 أفريل 2024 :

  • نجم مقرة – مولودية الجزائر ، الساعة 16:00 .
  • إتحاد خنشلة – شباب قسنطينة ، الساعة 16:00 .
  • إتحاد سوف -أولمبي الشلف ، الساعة 16:00 .
  • وفاق سطيف – شبيبة الساورة ، الساعة : 16:00 .
  • شباب بلوزداد – إتحاد بسكرة ، الساعة 18:00 .

السبت 20 أفريل 2024 .

  • أتليتيك بارادو – مولودية البيض، الساعة 16:00 .

ملاحظة : تأجيل لقاء إتحاد العاصمة و نجم بن عكنون

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى