Ads

الرئيسيةرياضةسلايدر

الجولة الثامنة للبطولة.. صراع الجريحين بين الحمراوة و الجياسكا

سراي محمد اسلام

Ads

تنطلق اليوم الجمعة ، مباريات الجولة الثامنة للبطولة الوطنية ، بعد سبع جولات مثيرة شهدت تسجيل 118 ، اكتسحت خلالهم مولودية الجزائر المشهد بتصدرها جدول الترتيب.

فيما برز اللاعب الدولي يوسف بلايلي كهداف الدوري ، و بقي نجم بن عكنون الوحيد دون انتصار .

افتتاح الجولة الثانية سيكون بلقاء الوصيف أتليتيك بارادو خارج ميدانه أمام مولودية البيض ، حيث سيسعى بارادو خلالها لتعويض التعثر الأخير من أجل الحفاظ على الوصافة والضغط على المتصدر ، لتعزيز فرصه في المنافسة الجدية على اللقب ، فيما يريد أبناء أبناء البيض استغلال ملعبه لتحقيق الفوز و دخول مراكز البوديوم .

أما المتصدر مولودية الجزائر ، فسيستقبل المتألق في آخر الجولات نجم مڨرة على ملعب 5 جويلية ، حيث يهدف العميد لتعزيز الصدارة بالاعتماد على كوكبة نجومه التي يتقدمها الهداف يوسف بلايلي ، فيما يطمح أبناء المسيلة لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية .

و في قمة شرق البلاد ، يستقبل شباب قسنطينة ضيفه إتحاد خنشلة ، حيث سيحاول الفريقان تجاوز التعثرات التي سجلوها في آخر الجولات من أجل تحسين الأوضاع قبل انفلاتها و دخول دوامة نتائج سلبية ، و سيكون هذا اللقاء هو الأول للسياسي على ملعب الشهيد حملاوي هذا الموسم .

و في يوم السبت ، تستضيف شبيبة الساورة المنتشية بفوزها في الجولة الأخيرة ، وفاق سطيف المرتاح لأسبوعين بسبب تأجيل مباراته في الجولة السابعة ، في لقاء يعد بالندية و الإثارة بين خصمين عنيدين يطمحان لتسلق جدول الترتيب و المنافسة على البوديوم .

و في نفس التوقيت ، يمني أولمبي الشلف النفس في استغلال استضافته الصاعد الجديد إتحاد سوف، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات ، غير أن أبناء واد سوف لن يكونوا لقمة سائغة بالنظر إلى أدائهم ضد مولودية الجزائر و تسجيلهم لثلاثة أهداف كاملة .

و في ختام الجولة ، تستقبل مولودية وهران التي حققت انتصارا وحيدا هذا الموسم ضيفتها شبيبة القبائل ، في لقاء سيكون عنوانه محاولة الفوز لتجنب الغضب الجماهيري ، بعد البداية المتعثرة لكليهما رغم تسييرهما من شركات وطنية كبرى .

فيما تم تأجيل مبارتي إتحاد بسكرة ضد شباب بلوزداد ، و نجم بن عكنون ضد إتحاد العاصمة ، بسبب مشاركة الشباب و الإتحاد  في المنافسات  الإفريقية ، حيث سيخوضان الجولة الثانية لدور المجموعات

رزنامة الجولة الثامنة للبطولة الوطنية

الجمعة 1 ديسمبر 2023 :

  • مولودية البيض- أتليتيك بارادو، على : 15:15 .
  • مولودية الجزائر – نجم مڨرة ، الساعة : 16:45
  • شباب قسنطينة – إتحاد خنشلة ، الساعة : 18:00 .

السبت 2 ديسمبر 2023 :

  • أولمبي الشلف – إتحاد سوف ، الساعة : 16:45
  • شبيبة الساورة – وفاق سطيف ، الساعة : 16:45
  • مولودية وهران – شبيبة القبائل ، الساعة : 18:00 .

– تاجيل مباراة إتحاد بسكرة – شباب بلوزداد إلى موعد لاحق

– تاجيل مباراة نجم بن عكنون – إتحاد العاصمة إلى موعد لاحق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى