الرئيسيةحوادثسلايدرعاجل

الجمارك تحجز 10 كلغ من الكيف المعالج في الطريق السيار بعين الدفلى

نايلة فرح

Ads

تمكن عناصر الجمارك بالشراكة مع أفراد الجيش الوطني الشعبي, من إحباط عملية تهريب 10 كلغ من الكيف المعالج, في الطريق السيار شرق-غرب  بولاية عين الدفلى.

و أوضح بيان لمصالج الجمارك الجزائرية, أنه في سياق الجهود المتواصلة والمشتركة بين الفرق الجمركية العملياتية والأجهزة الأمنية، تمكن أعوان الفرقة المتعددة المهام للجمارك بعين الدفلى التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بالشلف، الإختصاص الإقليمي للمديرية الجهوية للجمارك بالشلف،

وبالتنسيق مع أعوان الفرقة الجهوية المتخصصة في مكافحة التهريب التابعة لمصالح المديرية الجهوية للجمارك بالبليدة وأفراد الجيش الوطني الشعبي، خلال حاجز ميداني مشترك ببوراشد على مستوى الطريق السيار شرق-غرب، من إحباط عملية تهريب 10 كلغ من الكيف المعالج.

العملية أسفرت أيضا عن حجز سيارتين سياحيتين استعملتا في التهريب وكذا مبلغ مالي بالعملة الوطنية من عائدات الترويج، مع توقيف ثلاثة أشخاص وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة.

تكرس العملية المحققة التنسيق العملياتي المحكم بين أجهزة الدولة وكذا الجهود المعتبرة المبذولة في مكافحة الجريمة المنظمة والمتاجرة غير المشروعة بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى