الجزائرالرئيسيةحوادثسلايدر

 البناية ملك لصاحب شركة مياه معدنية: النيابة تفتح تحقيق في انجراف التربة فوق محطة نقل المسافرين لبئر مراد رايس   

أمرت النيابة العامة بمجلس قضاء الجزائر، اليوم الأربعاء، بفتح تحقيق ابتدائي بخصوص واقعة انجراف التربة على مستوى الجرف الواقع بمحاذاة المحطة الحضرية لنقل المسافرين لبئر مراد رايس (الجزائر العاصمة)، بمكان تواجد الترقية العقارية الكائنة بحيدرة، حسب ما أفاد به بيان لها.

وجاء في البيان: “على إثر المعلومات الواردة إلينا من طرف مصالح الضبطية القضائية التابعة لاختصاص نيابة الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس، وكذا ما تداولته بعض المصادر الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي بخصوص واقعة انجراف التربة على مستوى الجرف الواقع بمحاذاة المحطة الحضرية لنقل المسافرين لبئر مراد رايس, بمكان تواجد الترقية العقارية الكائنة بحيدرة، وعملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية، وتنويرا للرأي العام، فإن النيابة العامة وفور إبلاغها بالوقائع أمرت نيابة الجمهورية المختصة بفتح تحقيق ابتدائي في الوقائع”.

وأضاف المصدر ذاته، أن “النيابة العامة ستحيط الرأي العام بنتائجه في حينها”.

واشار فريق من الخبراء المهندسين المعماريين الاسبوع الفارط على صفحتهم الرسمية فيسبوك، إلى أن الدراسات اللازمة لمثل هذه البنايات لم تنجز بشكل سليم مما يتطلب هدمها منعا لأي كوارث محدقة لا قدر  الله وخاصة أننا على موعد مع موسم الامطار.

يذكر أن الترقية العقارية ملك لصاحب شركة مياه معدنية معروفة وتم إقامة الترقية العقارية المتكونة من 11 طابقا، مكان مسكن عائلي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق