Ads

اقتصاد وأعمالالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات يكرم توفيق حكار

فاروق سليماني

Ads

كرم الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات, اليوم الأحد بسكيكدة ,الرئيس المدير العام لسوناطراك توفيق حكار، على هامش المؤتمر الـ12 للاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات،

 وقال حكار أنه:”  ليس هناك نمو وتطور دون استقرار ولن يكون هناك استقرار دون حوار جاد ومسؤول بين الإدارة والعمال

وأكد ذات المتحدث على أن النجاح الذي حققته سوناطراك مؤخرا يرجع لله أولا ثم للقيادة الرشيدة للسلطات العليا وللعمال الذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل الجزائر. كما وجه المدير العام تحياته الخالصة لجميع عمال سوناطراك الذين قدموا تضحيات كبيرة خلال هذه الفترة.

للتذكيرانطلقت  اليوم بمدينة سكيكدة  أعمال المؤتمر الـ12 للاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات، بعنوان “تجسيد السوق العربية المشتركة عبر الحوار الاجتماعي” بمشاركة نحو 100 مندوب يمثلون منظمات نقابية من 17 دولة عربية.

ويبحث المشاركون في المؤتمر الذي تستمر أعماله يومين آليات العمل المشترك من أجل لمِّ شمل القوى العمالية العربية الناشطة في قطاع النفط والمناجم والكيماويات وتنشيط السوق العربية المشتركة من خلال الحوار المجتمعي في ظل التحديات الجديدة.

ويناقش المشاركون جوانب تنظيمية لحصيلة نشاط الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات خلال العهدة السابقة 2017 – 2022 ورسم المعالم الرئيسة لنشاط الاتحاد في العهدة المقبلة 2022 – 2027، وجدول أعمال المؤتمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى