الرئيسيةسلايدرعاجل

الإصابة في أربطة الركبة تنهي موسم بن سبعيني مبكرا

سراي مجمد اسلام

أكد مدرب نادي بوروسيا دورتموند ، إدين تيرزيتش ، اليوم الخميس ، انتهاء موسم مدافع المنتخب الوطني ، رامي بن سبعيني ، بشكل رسمي ، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الرباط الداخلي للركبة .

و قال تيرزيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه هذه الجولة في الدوري الألماني : ” رامي بن سبعيني أصيب للأسف في الرباط الداخلي للركبة مع منتخب بلاده ، من غير المرجح أن يتمكن من اللعب مرة أخرى هذا الموسم ” .

و كان بن سبعيني قد غادر تربص المنتخب الوطني الأخير مبكرا ، بعدما تعرض لإصابة خلال التدريبات أبعدته عن لقاءي بوليفيا و جنوب افري.

و من المرجح أن يغيب عن التربصات القادمة للخضر ، و التي سيلعب خلالها في تصفيات كأس العالم 2026 ، نظرا لخطورة الإصابة و تعقيدها .

الإصابة تبعد بن سبعيني من تربص الخضر

وكانت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم ” الفاف ” ، قد أعلنت الأحد ، مغادرة مدافع المنتخب الوطني رامي بن سبعيني لتربص الخضر المقام بمركز سيدي موسى التقني ، بعد تعرضه لإصابة في لقاء الخضر ضد بوليفيا .

و منح الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش الضوء الأخضر لمغادرة رامي بن سبعيني المنتخب بعد إجرائه الفحوص الطبية اللازمة ، ليلتحق بكل من اسماعيل بن ناصر ، هشام بوداوي و أمين غويري الذين غادروا قبله بأسباب مختلفة .

و كان لاعب بوروسيا دورتموند الألماني قد تعرض لإصابة في لقاء المنتخب الوطني ضد نظيره البوليفي في دورة الفيفا الودية التي تقام بالجزائر ، حيث غادر الملعب في الدقيقة 19 و يدخل في مكانه زميله محمد الأمين توغاي ، لتثبت الفحوصات الطبية استحالة لحاقه بلقاء جنوب افريقيا يوم الثلاثاء .

مدافع المنتخب الوطني رامي بن سبعيني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى