الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

الأفلان يثمن جهود الدبلوماسية الجزائرية بقيادة الرئيس تبون

يونس بن عمار

ثمن حزب جبهة التحرير الوطني، جهود الدبلوماسية الجزائرية بقيادة الرئيس عبد المجيد تبون التي جعلت الجزائر في مقدمة الدول المطالبة بالحاح وفعالية بحقوق الانسان والعدالة الدولية الحقيقية.

وقال الأفلان في بيان له، أنه مرة أخرى الدبلوماسية الجزائرية تسجل وفي أعلى مستوى ممثلا في مجلس الأمن وفي قضية تشكل أولوية قصوى بالنسبة للجزائر بمصادقة مجلس الأمن على المشروع الذي تقدمت به الجزائر منذ أكثر من شهر والمتمثل في قرار المطالبة بوقف إطلاق النار بغزة ووقف عدوان الكيان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

واعتبر الحزب أن هذا القرار أكدده وألح عليه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مطمئنا الشعب الفلسطيني بأن الجزائر ستبقى تلح وتعمل جاهدة بجانب الحق الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية والتواجد ضمن المجموعة الدولية كاملة الحقوق.

وعليه فقد ثمن حزب جبهة التحرير الوطني عاليا جهود الدبلوماسية الجزائرية بقيادة الرئيس عبد المجيد تبون التي جعلت الجزائر في مقدمة الدول المطالبة بالحاح وفعالية بحقوق الانسان والعدالة الدولية الحقيقية وسجلت مواقفها من ذهب عندما يتعلق الأمر بحق الشعوب جمعاء في الحياة والعيش بكرامة وأصبح اسم الجزائر في العالم عنوانا يردد بين شعوب المعمورة جمعاء كنموذج مثالي للمواقف الإنسانية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى