اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

افتتاح تظاهرة “رمضان في القصر 2021” بصافكس

لخضر ناجي

يفتتح غدا بقصر المعارض الصنوبر البحري المعرض التجاري المنظم ضمن فعاليات تظاهرة “رمضان في القصر” و التي ستمتد من 8 أفريل إلى 07 ماي 2021 وفق احترام صارم للتدابير الوقائية ضد كوفيد 19.

يمثل هذا المعرض العودة الفعلية لاستاناف تنظيم التظاهرات من طرف الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير بعد توقف اضطراري فرضه انتشار وباء كوفيد 19 ، مما جعل إقبال العارضين على المشاركة معتبر و مميز.

وسيعرف المعرض مشاركة 200 عارض بساحة الوحدة الإفريقية على مساحة 8000م2 يطرحون مختلف المنتجات و يسعون لتسويقها و الاقتراب أكثر من المستهلك لنشهد بذلك حضور متنوع لكل المنتجات كالمواد الغذائية، الأجهزة الكهرومنزلية، ملابس و منسوجات، أواني و مستلزمات، منتجات تقليدية و حرفية، منتجات محلية، مواد التغليف، بستنة و مكملات غذائية.

 يأتي هذا المعرض الذي تنظمه صافكس سنويا’ لتحريك عجلة النشاط بقصر المعارض, لتحقيق الانتعاش الاقتصادي ، مرافقة المنتجين و تشجيع المنتوج الوطني بكل أشكاله , لكنه يأتي خاصة لتلبية حاجيات و رغبات المستهلك و العائلة الجزائرية تحسبا لشهر رمضان الكريم .

في هذا الاطار سعت صافكس هذه السنة لخلق مفهوم جدبد لمعرض رمضان اذ اعطته بالإضافة الى الطابع التجاري المحض طابع ترفيهي اوسع فسعت جاهدة مع شركائها لتوفير جو رمضاني بامتياز و جعل قصر المعارض قبلة للزوار خلال ايام و ليالي رمضان من خلال باقة من الانشطة الترفيهية و الثقافية الموجهة للعائلات و الأطفال ابتداءا من غد الخميس وحتى الـسابع من ماي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق