اقتصاد وأعمالتكنولوجيا

استكشف Galaxy AI على تطبيق Try Galaxy

نايلة فرح

Ads

 بمجرد دخول عصر الذكاء الاصطناعي على الأجهزة المحمولة، أضحى العديد من المستخدمين يبحرون في موجات أحدث الابتكارات. ولتعزيز تجربة المحادثة،

أجرت شركة سامسونغ تحديثات مهمة على تطبيق Try Galaxy ليشمل ميزة الترجمة المباشرة، مساعد الدردشة، مساعد الملاحظات، مساعد الصور، ودائرة البحث مع غوغل – لتمكين أولئك الذين ما زالوا مترددين، لتجربة غالاكسي AI الجديد – دون تغيير الهواتف.

تم تصميم تطبيق Try Galaxy سابقًا لمستخدمي iOS، وهو متاح الآن على جميع أجهزة أندرويد، بما في ذلك طرازات غالاكسي لأول مرة، ما يسمح للمزيد من المستخدمين باستكشاف أحدث ميزات سلسلة غالاكسي S24 وOne UI 6.1.بعد أخذ كل الأمور بعين الاعتبار، حان الوقت لتجربة Try Galaxy…

ما الجديد: استكشف غالاكسي AI عبر الأدوات والبرامج التعليمية

يحاكي تطبيق Try Galaxy في نسخته المحدثة، تجربة مشاهدة الشاشة الرئيسية لجهاز غالاكسي S24 الحقيقي، وبمجرد الدخول إلى التطبيق، تساعدك البرامج التعليمية والمحتوى التفاعلي على التنقل في الواجهة الحديثة.

تعرض الأداة الجديدة الموجودة على الصفحة الثانية من الشاشة الرئيسية، الميزات الرئيسية المدعومة بالذكاء الاصطناعي لسلسلة غالاكسي S24 وكذا أدوات الكاميرا المتقدمة الخاصة بها. يمكن للمستخدمين النقر على كل عنصر لمشاهدة مقاطع فيديو تجريبية قصيرة تشرح الميزات وكيفية تطبيقها في الحياة اليومية. وتظهر علامات بجوار العناصر المكتملة حتى يتمكن المستخدمون من مواصلة التقدم.

فيما يلي نظرة عامة على ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة المميزة في الأداة:

· الترجمة المباشرة: تواصل دون عراقيل لغوية من خلال ميزة ترجمة المكالمات ثنائية الاتجاه في الوقت الفعلي والمضمنة في التطبيق الأصلي. يمكنك الاتصال بسهولة بسائق أجرة أو الحجز في مطعم في بلد أجنبي من خلال الترجمة الصوتية والنصية للمكالمات الهاتفية، المدعومة بـ 13 لغة.

· مساعدة الملاحظات: قم بتدوين الملاحظات ، واحصل الآن على ملخصات فورية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على تبسيط ملاحظاتك وتنظيمها. قم بتحويل الفقرات المكثفة إلى نقاط مبسطة تحتوي على عناوين لمراجعة سهلة. تتيح هذه الميزة التنسيق التلقائي والتدقيق الإملائي والترجمة أيضا.

· مساعدة الدردشة: قم بضبط نغمة أي رسالة نصية ، لمختلف المناسبات بدءاً من المهنية إلى غير الرسمية. أرسل جدول أعمالك للاجتماعات، إلى المدير في العمل وتحدث مع الأصدقاء عبر العالم باللغة الإسبانية. يمكن للذكاء الاصطناعي المدمج في لوحة مفاتيح سامسونغ ترجمة الرسائل في الوقت الفعلي إلى 13 لغة لتحسين التواصل بعيدا عن الحواجز الثقافية واللغوية.

· مساعدة الصور: احصل على الصورة المثالية باستخدام Geneative Edit، وهي أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي تتيح لك تغيير حجم الأجسام الموجودة في الصور أو تغيير موضعها أو حتى حذفها. اضبط تشكيل الصورة في لحظة باستخدام اقتراح التعديل. استخدم أداة Erase Reflection لإزالة الظل وانعكاسات الضوء غير المرغوب فيها تلقائيًا.

· دائرة للبحث باستخدام Google: باستخدام حركة دائرية، ابحث عن كل شيء معروض على الشاشة دون تبديل التطبيقات. هل لاحظت العنصر الذي تريده في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي؟ الجواب الآن في متناول اليد. اضغط مطولا على زر الصفحة الرئيسية وارسم دائرة حول الصورة للحصول على نتائج بحث فورية ومفيدة حول العنصر المطلوب. واعتمادًا على الموقع، سيتم توفير معاينات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وبالإضافة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي، تسلط خانة الأدوات الضوء على الكاميرا المتقدمة لسلسلة Galaxy S24. من خلال مقاطع الفيديو التعليمية الغامرة التي تم تصويرها من منظور الشخص الأول، يمكنك تعلم كيفية التقاط صور واضحة ومضاءة في الليل من بعيد باستخدام Zoom Nightography، وتسجيل مقاطع فيديو ثابتة عندما يتحرك الهدف بسرعة باستخدام Super Steady، والتقاط صور شخصية وصور سيلفي في وضع بورتريه Portrait.

التحديثات الأخرى والجاهزية

عند استخدام التطبيق، يمكنك أيضًا تجربة سمات غالاكسي الجديدة أو صور الخلفية، غير الخلفيات المتوفرة في هاتف Galaxy S24 Ultra. علاوة على ذلك، تتوفر ثلاثة أنواع من الخلفيات الفنية للتنزيل ، بما في ذلك الكتابة على الجدران وفن البوب.

لمعرفة المزيد حول نظام غالاكسي البيئي، يمكنك تصفح الخرائط المعلوماتية التي تتميز بميزات مثل الاتصال السلس بين أجهزة متعددة ومشاركة الملفات والبيانات الخاصة بالجسم والمتوفرة من خلال Samsung Health. للحصول على مقدمة موجزة عن أحدث تجربة قابلة للطي، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو تمهيدية والتي تعرض هاتفي Galaxy Z Flip5 وZ Fold5.

يدعم تطبيق Try Galaxy حاليًا 20 لغة، ويغطي 120 دولة، كما يحصي أكثر من 18 مليون عملية تنزيل منذ إطلاقه في عام 2022. قم بتنزيل الإصدار المحدث بمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة أو زيارة www.trygalaxy.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى