اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

اتصالات الجزائر تطلق خدمة “Dr Web” المضاد للفيروسات

نايلة فرح

اعلنت شركة اتصالات الجزائر ، اليوم الخميس عن اطلاق خدمة جديدة لتأمين وحماية المعلومات،.

و اطلقت اتصالات الجزائر ،تسمية، « Dr.Web Antivirus »،على المنتوج الجديد الموجه خصوصا للحماية من الفيروسات،

وقالت الشركة في بيان لها”يسر اتصالات الجزائر أن تعلن عن إطلاق حل أمن المعلومات المضاد للفيروسات «Dr.Web Antivirus»، وذلك بمناسبة افتتاح المعرض الجزائري للمقاولاتية، التكوين والاقتصاد الرقمي، الذي تمتد فعالياته من 08 إلى 10 فيفري 2024 بمدينة عنابة”.

و اوضحت اتصالات الجزائر أن « Dr.Web Antivirus » هو عبارة عن حل أمن المعلومات الذي يوفر حماية شاملة ضد التهديدات عبر الأنترنت والبرامج الخبيثة والفيروسات وغيرها، وهو برنامج معترف به عالميا لقدرته على اكتشاف التهديدات الرقمية والقضاء عليها بفعالية، كما أنه يضمن تصفحا آمنا على الأنترنت إلى جانب ميزات متقدمة على غرار الرقابة الأبوية.

هذا الحل متوفر لمجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك أجهزة الحاسوب الشخصية التي تعمل بنظام التشغيل Windows و macOS و Linuxوكذا الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android و iOS.

حل « Dr.Web » المضاد للفيروسات يوفر للزبائن الخواص والمهنيين على حد سواء اشتراكات تتماشى مع احتياجاتهم من حيث الوظائف ومستوى الحماية المطلوب.

حل « Dr.Web » المضاد للفيروسات متوفر ابتداء من يوم السبت 01 فيفري 2024 عبر كامل الشبكة التجارية لاتصالات الجزائر وكذا على مستوى المتجر الإلكتروني : Idoommarket (www.idoomarket-at.dz).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى