الجهوي

اتصالات الجزائر بتيبازة تتقرب من المواطنين

شيراز زويد

سطرت المديرية العملية لإتصالات الجزائر بتيبازة  إبتداء من شهر أكتوبر إلى غاية نهاية سنة 2021  برنامجا ثريا يقضي بتنظيم خرجات ميدانية تجارية وسط مجمعات وأحياء مختلف بلديات الولاية.

واوضح المكلف بالإعلام على مستوى المديرية سفيان بروان أن هذه القافلة نظمت بهدف التقرب أكثر من المواطن على مستوى الأحياء السكنية، من أجل تمكينه من اقتـناء خدمات الأنترنت ذات التدفق العالي والعالي جدا.

 وأشار بروان الى أن المديرية كانت قد أنهت مؤخرا  عمليات أشغال توصيل لـ 25 مجمع سكني تم ربطه بتقنية  أف-تي-تي-أشّ، أي ما يعرف بتوصيل شبكة الألياف البصرية حتى المنازل وذلك بهدف تمكين قاطني هذه العمارات من توفير خدمات الأنترنت ذات التدفق العالي والعالي جدا.

وكشف ذات المتحدث أن هذه الخرجات انطلقت صبيحة اليوم السبت نحو حي المجاهد المتوفي جلول الشيكي بمدينة تيبازة مبرزا أن القافلة ستحط رحالها على مستوى هذا المجمع الذي يحصي 1500+400  وحدة سكنية، لتمكين المواطن من اقتناء خدمات الانترنت ذات التدفق العالي والعالي جدا.

وأوضح المكلف بالإعلام أن القافلة التجارية مدعومة بفرق تجارية مؤهلين ومستعدين لتقديم أفضل الشروحات  من أجل التحسيس والتعريف بخدماتها وعروضها المتعلقة بالأنترنت ذات التدفق العالي والعالي جدا، بما يتماشى وما ينشده المواطن والزبون يهذه الولاية .

كما كشف بروان ان الأسابيع القادمة ستشهد جولات تجارية لمجمعات وأحياء سكنية أخرى  عبر مختلف بلديات الولاية تصل حسب المخطط المسطر إلى أكثر من  25  مجمع  سكني.

ويتعلق الأمر بكل من حي300مسكن بالأرهاط ،  حي290 مسكن بالداموس، حي 800 مسكن +70 مسكن إجتماعي وحي حلولة الساحلية بالقليعة ، المجمع السكني1200 مسكن بالدواودة  ، المجمع السكني 820 مسكن بـحجوط ،حي 175  مسكن بأحمر العين، وحي 900 مسكن بوركيكة ، حي100 مسكن بسيدي غيلاس، 280 مسكن بتيبازة وغيرها من الأحياء التي كانت قد عرفت خرجات ميدانية بها.

وأبرز ذات المتحدث أن القافلة هذه جاءت تجسيدا لمخطط المديرية على مستوى الولاية الهادف إلى نشر تقنية اف-تي-تي-اش التي تضمن التدفق العالي والعالي جدا عبر تراب الولاية لاسيما وأن ولاية تيبازة شهدت حركية كبيرة في  عدد المشاريع والمجمعات السكنية التي انتهت بها الأشغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق