اقتصاد وأعمالبيانات

اتصالات الجزائر الراعي الرئيسي لنصف الماراثون الدولي لبجاية

نايلة فرح

ستكون مدينة بجاية على موعد مع حدث رياضي كبير خلال شهر أكتوبر 2023 : نصف الماراثون الدولي لمدينة بجاية، حيث تعلن اتصالات الجزائر أنها الراعي الرئيسي لهذه التظاهرة الرياضية البارزة لعشّاق سباق العدو، والتي تنطلق فعالياتها يوم الجمعة 20 أكتوبر 2023.

وقد جرى حفل التوقيع هذا الأحد 24 سبتمبر 2023 بمقر المديرية العامة لاتصالات الجزائر، بحضور الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر، السيد عادل بن تومي ورئيس جمعية Athletic Méditerranéen Club Bejaïa، السيد فاتح حداد.

بصفتها الراعي الرئيسي لهذا الحدث، تضع اتصالات الجزائر بصمتها على هذا الحدث الذي أصبح يحمل شعار “نصف الماراثون الدولي لمدينة بجاية اتصالات الجزائر”،

حيث تؤكد هذه الشراكة الالتزام الراسخ والفعّال لاتصالات الجزائر تجاه الرياضية والصحة، مع التأكيد على دعمها لهذه التظاهرة الرياضية المرموقة. كما أن هذا سيكون فرصة فريدة لتسليط الضوء على المواقع الساحرة والإرث التاريخي القديم الذي تزخر به مدينة بجاية، لؤلؤة الجزائر.

من المنتظر أن تبقى هذه الطبعة السابعة عشر مخلدة في الأذهان في ظل مشاركة عدة متنافسين من كل أنحاء الوطن ومن بلدان أخرى من أجل رفع تحدي هذا السباق المميز. تشمل المنافسة سباق عدو مخصص للأطفال على مسافة 3 كلم، السباق الشعبي لمسافة 7 كلم ونصف الماراثون على مسافة 21,087 كلم.

باعتبارها مؤسسة مواطنة، تتشرف اتصالات الجزائر بمساهمتها في تقريب المواطنين وجمعهم في هذه التظاهرة الرياضية الهامة المتشبعة بقيم الرياضة والتفوق الذاتي وتعزيز الروح الرياضية. معا سنصنع لحظات لا تنسى من شأنها أن تلهم الأجيال الجديدة للاستفادة من منافع الرياضة كما ينبغي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى