الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

اتحاد العاصمة يخسر للمرة الثالثة على التوالي و بارادو يتعادل مع الجياسكا

سراي محمد اسلام

Ads

مني فريق إتحاد العاصمة بخسارته الثالثة على التوالي، عندما سقط أمام مضيفه إتحاد خنشلة بهدف نظيف سجله اللاعب عبد الحق سامر.

 كما حسن فريق أولمبي الشلف أوضاعه بفوزه على نجم بن عكنون بهدفين نظيفين، فيما انتهى لقاء نادي بارادو و شبيبة القبائل بالتعادل السلبي .

و منح لاعب إتحاد خنشلة ، عبد الحق سامر نقاط اللقاء لفريقه بتسجيله هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 19 ، كما عرف اللقاء طرد لاعب لياسما ، عبد الصمد بوناصر بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 87 .

و تجمد رصيد إتحاد العاصمة عند النقطة 26 ، ليتراجع للمركز السادس بعد ثلاث هزائم متتالية ، فيما رفع إتحاد خنشلة رصيده إلى نفس العدد من النقاط ، ليكون ثامنا بفارق الأهداف .

و فشل نادي بارادو في خطف المركز الثاني ولو بشكل مؤقت ، عندما فرضت عليه شبيبة القبائل التعادل السلبي على ملعبه ، في لقاء كان أبرز أحداثه طرد لاعب بارادو محمد رضى حميدي في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني .

و حافظ أتليتيك بارادو على مركزه الثالث في الترتيب العام للدوري ، عندما رفع عدد نقاطه إلى الثلاثين ، فيما واصلت الجياسكا دون هزيمة مع المدرب المساعد محمد لاسات ، ليصبح سابعا ب 26 نقطة .

و استغل أولمبي.

فيما كانت ردة فعل أبناء العاصمة بهدف لم يغير مجرى اللقاء عن طريق المخضرم عبد الرحمن حشود في الدقيقة 40 .

و ابتعد أولمبي الشلف بفضل هذا الفوز عن مراكز السقوط بعشر نقاط ، حيث أصبح في رصيده عشرون نقطة في المركز الثاني عشر ،

وإستمر نجم بن عكنون في المركز الرابع عشر بعشر نقاط ، متقدما بفارق الأهداف فقط عن مولودية وهران المهدد بالهبوط للقسم الثاني .

الجياسكا تعود بتعادل من بارادو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى