Ads

اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

إيريس الراعي الحصري للطبعة الـ 31 لمعرض الإنتاج الجزائري

لخضر ناجي

Ads

أعلن مجمع إيريس, لصناعة الأجهزة الكهرومنزلية والإطارات المطاطية, عن مشاركته لمعرض الإنتاج الوطني, كراعي حصري للطبعة الواحة و اللاثين, التي اشرف عل افتتاحها اليوم ريس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وقالت شركة إيريس في بيان لها,” إيريس العلامة البارزة التي نجحت في تحقيق مكانة رائدة في مجالات صناعة الأجهزة الكهرومنزلية والإطارات المطاطية في الجزائر،تعلن بفخر عن دورها كراعٍ حصري لمعرض الإنتاج الجزائري  الذي ستجري فعالياته بقصر المعارض صافكس من 14 إلى 23 ديسمبر 2023.

وتؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية على التزام IRIS العميق تجاه التنمية الاقتصادية للبلاد، وقيادتها المتعددة المجالات، والتزامها بالابتكار، وتأثيرها الكبير على الصعيدالوطنية يضيف البيان.

التزام راسخ للاقتصاد والإنتاج الجزائري:

بفضل سياستها المستمرة للاستثمار، تؤكد IRIS التزامها الراسخ تجاه الاقتصاد الجزائري. من خلال تحفيز الإنتاج المحلي، وخلق فرص العمل، ودعم المبادرات الاقتصادية، تعزز IRIS دورها كشريك أساسي في تنمية الصناعات المذكورة أعلاه.

تستغل IRIS هذا الموعد للتقرب والتواصل مع المواطن الجزائري الذي يشكل قلب استراتيجيتها، لتمكينه من اكتشاف منتجاتها الجديدة.ككل عام،  تعدكم IRIS، بمفاجآت رائعة وعروض مغرية على مجموعتها الكاملة من المنتجات.

قيادة متعددة المجالات:

في قلب مشاركتها في FPA تكمن مكانة مجمع IRIS كرائد متعدد المجالات.

 مكنت كفاءات العلامة ان تتصدر الإبتكار التكنلوجي وتيح للمستهلكين الجزائريين الوصول إلى أحدث التقنيات، كمثال “Google TV” حيث كانت IRIS أول علامة جزائرية معتمدة من Google في إطلاق هذه التقنية.

يجدر بالذكر أيضًا أن:

  • في عام 2014، تم إختيار IRIS كأول منتج جزائري وعربي وإفريقي لإنتاج تلفزيون Ultra HD-4K.
  • في نوفمبر 2014، أصبحت أول شركة جزائرية تطرح المحتوى الذكي I-Smart Familly في السوق، الذي يتيح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية الكاملة التفاعل مع بعضها البعض.
  • في جوان 2015، أصبحت أول شركة جزائرية تنتج تلفزيون LED 4K الأنحف في العالم.
  • في نهاية عام 2015، تم اختيارها كأفضل شركة مبتكرة بفضل اللوحة اللوحية Twin Pro التي تحتوي على نظامي تشغيل (ويندوز وأندرويد).
  • .  في سبتمبر 2017، أول تلفزيون أندرويد.
  • في نوفمبر 2022، أصبحت أول تلفزيون Google في الجزائر.

في مجال الإطارات، نجحت IRIS أيضًا في إعادة تعريف معايير منتجات الإطارات المطاطية في السوق الجزائرية و تصنيفها ضمن المعايير الدولية، في سوق كان يعتمد بنسبة 100٪ على الاستيراد، بما فيها أكثر من 80٪ منها من أصل صيني. استمرارية العلامة في الريادة في هذه المجالات الرئيسية تعكس التزامها بالتميز وقدرتها على الابتكار في قطاعات متنوعة.

تصدير الإطارات IRIS على مستوى العالم:

ما وراء الآفاق الوطنية، قامت IRIS بتوسيع تأثيرها على مستوى عالمي؛ إطاراتها، المعترف بها بجودتها وأدائها الفائق، يتم تصديرها بنجاح إلى أكثر من 28 دولة على جميع أنحاء العالم. هذا التوسع الدولي يعكس الثقة العالمية في جودة العلامة IRIS المعتمدة والمعتمدة من قبل هيئات دولية رفيعة المستوى؛ نجاح توج بميدالية الشرف للتصدير لعام 2023 التي منحها السيد “عبد المجيد تبون”، رئيس الجمهورية.

“تمثل التدويل للعلامة فخرًا ليس فقط لمجموعة IRIS ولكن أيضًا للصناعة الجزائرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى