تكنولوجيا

“إل جي وان كويك” حل تكنولوجي سريع ومبتكر للعمل بطريقة فعالة

نايلة فرح

أعلنت “إل جي إلكترونيك”  في بيان لها عن اطلاقها لخاصبة “إل جي وان كويك” كحل عرض ابتكاري لدرجة أن ظهوره يخلق صنفا جديدا تمامًا.

تم تطوير  إل جي وان كويك “LG One: Quick” استجابةً لأساليب العمل الجديدة ، ولديه القدرة على تغيير وتوسيع الطريقة التي يتواصل بها الأفراد والزملاء والفرق في الواقع الجديد للعمل عن بُعد.

يتكون إل جي وان كويك “LG One: Quick” من وان كويك ووركس “One:Quick Works” (تصميم55CT5WJ )، وان كويك فلاكس One:Quick Flex (تصميم 43HT3WJ )  وأبضا وان كويك شار  One:Quick Share (تصميم SC-00DA)، وهو حل مخصص لمشاركة الشاشة لاسلكيًا.

وان كويك ووركس One Quick Works: 

عبارة عن شاشة عرض متطور للتداول عن طريق الفيديو بمقاس 55 بوصة وبدقة عرض فائقة 4 كيلو بكسل (4K UHD), مقترنة بأداة إنتاجية شاملة مناسبة لمجموعة متنوعة من بيئات العمل مثل غرفة الاجتماعات.

كما أن وان كويك فلاكس One Quick Flex الذي يتميز بشاشة لمس 43 بوصة بدقة (4K UHD) يحتوي على دعامة للهاتف المحمول ليناسب سيناريوهات الاستخدام المختلفة في جميع أنواع إعدادات العمل.

يعتمد كلا النموذجين على منصة وينداوز windows ويتوافقان مع مكتبة كبيرة من تطبيقات التداول عن طريق الفيديو وأدوات التعاون. بمجرد الاقتران بوان كويك شارـ O.

ويمكن للمستخدمين توصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم بسرعة وسهولة بمنتجات العرض الرقمي المتوافقة مع LG.

وان كويك شار One Quick Works  لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية

توفر إل جي وان كويك شار  LG One: Quick Works، والتي تعتبر إضافة مرحب بها في أي فضاء للمؤتمرات، اتصالات تفاعلية سلسة لعقد اجتماعات مكتبية سلسة ومثمرة.

ويتضمن هذا الحل الشامل الحائز على جائزة راد دوت 2021 “”Red Dot 2021 وجائزة  إيف تصميم 2021 “iF “Design 2021″، على كمبيوتر شخصي مدمج يعمل بنظام وينداوز وكاميرا بدقة فائقة تقدر بـ4 كيلو بيكسل 4K UHD وميكروفون ومكبر صوت ولوح أبيض رقمي.

بالإضافة إلى الحل المدمج لألجي المتمثل في التداول عن طريق الفيديو إلجي وان كويك ريموت ميتينغ One: Quick Remote Meeting، يمكن للمستخدمين استخدام الاختصارات لتثبيت تطبيقات التداول عن طريق الفيديو والتعاون الشائعة مثل Teamsتيمز وواباكس Webex وزوم Zoom لتحسين الإنتاجية  آنيا.

أما الميكروفون فهو عالي الكسب فعال في التقاط الأصوات بوضوح يصل إلى ستة أمتار مع الحد الأدنى من ضوضاء الخلفية ، بينما تتبع الكاميرا ذات دقة 3840 × 2160 وتركز تلقائيًا  على الشخص المتحدث.

يمكن إيقاف تشغيل الكاميرا والميكروفون بسهولة لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية وراحة البال.

علاوة على ذلك، يوفر وان كويك وورك One Quick Works ميزات تسيير وتحكم سهلة الاستخدام. يعمل تطبيق التداول عن طريق الفيديو

One Quick Remote Meeting من إل جي بسلاسة مع One Quick Works لمشاركة الوثائق بأشكال مختلفة ،كما يمكن من تنفيذ رسومات تفاعلية في الوقت الفعلي ، واكتشاف من يتحدث تلقائيًا في الطرف الآخر من غرفة الاجتماعات. وهو جاهز للاستخدام ومجانيًا للأشهر الستة الأولى،

“وان كويك شار”  لتعدد مطلق الاستخدامات 

تتيح ميزة  Quick Share One من إلجي للمستخدمين مشاركة سريعة  لشاشة الكمبيوتر المحمول  مع نماذج العرض الرقمي المتوافقة مع إل جي. بعد عملية الاتصال البسيطة،

يمكن للمستخدمين مشاركة شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بهم عن طريق الضغط فقط على زر التبويب  One: Quick Share USB . يعد تبديل الجهاز المصدر بنفس السهولة ، مع ما يصل إلى أربعة مصادر يمكنها الاتصال في وقت واحد بمنتجات العرض الرقمي لإل جي. وباستخدام One: Quick Share،

ويمكن إجراء إعدادات منتجات لافتات إل جي المتصلة ، مثل مستوى الصوت ونمط الصورة وسطوع الشاشة ، بدون جهاز تحكم عن بعد.

وصرح بايك كيمون, نائب رئيس الأكبر ومسؤول الوحدة التجارية Information Display لشركة إل جي الكترونيك بيزنس سلوشن قائلا: “كرائد في السوق العالمية لتطوير حلول للشركات، تسعى إل جي  دائما إلى توفير منتوجات مجهزة بأحدث التكنولوجيات، مصممة بعناية حيث تجعل العمل أكثر انتاجا وعمليا”.

وأضاف بايك كيمون” إن سلسلتنا الجديدة وان كويك One:Quick: حلٌ نشأ عن الحاجة إلى بيئة جديدة أجبرتنا على الخروج عن  المألوف. من خلال تزويد عملائنا بطرق جديدة للتفاعل و دفع الامور، نأمل أن يتمكنوا من تحقيق توازن أفضل والاستمتاع بالعمل والحياة”.

لقد صُممت المجموعة الاخيرة لحلول العرض المتطورة لأل جي لتقديم تجربة تلقائية تعزز الإنتاجية والتعاون لنقل اتصالات المكتب إلى مستوى جديد تمامًا من السهولة والراحة. ستتوفر سلسلة أل جي وان كويك LG One: Quick اعتبارًا من هذا الشهر في كوريا ، ثم في الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق