تكنولوجيا

أل جي إلكترونيك تكشف عن الفرن الكهربائي الجديد نيوشاف

لخضر ناجي

كشفت علامة “أل جي إليكترونيكس” عن الفرن الكهربائي الجديد “نيوشاف”, بحضور مصطفى محمدي العلامة,  ممثل  و الشاف مونيا, التي قدمت تجربة عن استعمالات الطهي بالفرن, في مدة 20 دقيقة.

تواصل الشركة الرائدة عالميًا وإقليميًا بلا منازع في مجال الأجهزة المنزلية تحقيق نجاح دولي في مجال التصميم والأداء. حيث كشفت إل جي الجزائر عن الفرن الكهربائي الجديد المسمى نيوشاف. هذا، ويجمع هذا الطراز بين وظيفة الطهي والفرن الكهربائي المجهز بأحدث التقنيات.

ويعتبر نيوشاف جهاز طهي مصمم للجيل الجديد الذي سيعطي نمط حياة جديدًا في المطبخفبدلاً من شراء فرن عادي وفرن كهربائي كل على حدة سيحتاج المستهلكون الآن إلى إقتناءنيوشاف فقط. ومن بين معايير الأداء الرئيسية التي تضعنيوشاف في المقدمة، نجد على وجه الخصوص العاكس الذكيوهو تصميم حديثوطهي سريع وإعادة تسخين موحدةبالإضافة الى إزالة الجليد إكسبار+ وأيضًا وعاء تحميص وشواية.

العاكس الذكي: فن الأداء!

بفضل الإنجاز التكنولوجي قامت “إل جي” بتجهيز نيوشاف الجديد بنظام العاكس الذكي يزودالفرن الكهربائي طاقة استثنائية لتسخين وتذويب مجموعة متنوعة من الأطعمة بسرعة وفعالية مع مراعاة الطعام. بفضل التحكم الدقيق في الطاقة والتوزيع المتساوي للأمواج يستفيد المستخدم من التسخين الأمثل والموحد مقارنة بالفرن الكهربائي التقليدي.

وبفضل نظام التسلسل المتقدم الذي طورته إل جي بتقنية العاكس يتم تجنب المشكلات التي تحدث عند تذويب الطعام باستخدام الفرن الكهربائي التقليدي. في الواقع يتم إزالة الجليد عن طعامكم الآن بلطف ودون عناء للحصول على نتيجة لذيذة وقوام محترم.

بالإضافة إلى ذلك فإن القوة الاستثنائية التي يوفرها نيوشاف تسمح للمستخدم بالاستمتاع بطهي أسرع مقارنةبالفرن الكهربائي التقليدي. وفرواوقتكم مع الحفاظ على نكهات طعامكم!

أطباق مختلفة: فن البراعة

يتميز نيوشاف بالتحكم الدقيق في درجة الحرارة حيث يمكنكم الوصول إلى برامج طهي المنتجات الطازجة بطريقة صحية وهادئة. تم تجهيز نيوشاف أيضًا بنظام طهي بدرجة حرارة منخفضة للحوم والأطباق -تحضير الزبادي بالمنزل.

وبفضل التشغيل المستقر يتكيف نيوشاف مع مستويات الطاقة المدخلة وبالتالي سيظل نيوشاف قادرًا على العمل حتى في مناطق ذات التوتر المنخفض أو مصدر طاقة محدود أو منخفض (أدنى من 300 واط). بالإضافة إلى ذلك تم تجهيز نيوشاف بتقنية لايتوايف التي تعمل بفضل مصباح هالوجين ذو فتيل رفيع جدًا.

ويعد وقت ردة فعل المصباح سريع للغاية مما يسمح بالطهي الصحي والمثالي لأن يتم طهيالطعام في نفس الوقت من الداخل وعلى السطح وذلك بفضل سرعة التسخين المسبق وامتصاص الحرارة. وبفضل وظيفة “هالثي فراي”و”طبق كروستي” المتعلقة ببرامجها الثمانية المخصصة به يمكن للمستخدمين طهي المنتجات التي يرغبونها كثيرًا بسهولة وبشكل صحي مثل البطاطس المقلية وأجنحة الدجاج والأطباق المخبوزة مع الحد من كمية الدهون.

ومن ناحية أخرى فإن طلاء تجويف إيزيكلين مقاوم للماء ويمنع الشحوم من الاختراق والتكتل ويمكن تنظيف التجويف بسهولة مرتين أكثر من التجويف المطلي بطريقة تقليدية وهو أكثر مقاومة ويعد هذا الطلاء صحي مع خصائص مضادة للبكتيريا (بتم تدمير 99.99٪ من البكتيريا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق