Ads

الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

إتحاد العاصمة يضع قدما في ربع النهائي لكأس الكاف

سراي محمد اسلام

Ads

حقق فريق إتحاد العاصمة, ثالث انتصاراته في دور المجموعات بكأس الكنفدرالية الإفريقية، بعدما تجاوز نظيره فيوتشر المصري بهدف نظيف ، لينفرد بصدارة المجموعة الأولى للبطولة .

وشهد ملعب 5 جويلية الأولمبي حضورا جماهيريا معتبرا لأنصار لياسما الذين أبدعوا في دعم زملاء القائد زين الدين بلعيد ، من خلال التشجيع الذي يفعهم لتقديم أفضل ما عندهم ، تيفو إبداعي و احتفالات بالألعاب النارية .

و قدم إتحاد العاصمة واحدا من أفضل مبارياته هذا الموسم ، خاصة في الشوط الاول الذي سيطر على مجرياته و كان الأخطر ، غير أن الحارس المصري وقف سدا منيعا أمام هجمات الفريق ، إلى جانب العارضة التي حرمت أشبال المدرب غاريدو من التقدم في مناسبتين .

في الشوط الثاني ، و من هجمة مرتدة ، تمكن المهاجم المالي الشاب ، عبد الله كانو من تسجيل هدف الانتصار من هجمة مرتدة ، مستغلا تمريرة بينية ساحرة من زميله آدم عليلات في الدقيقة 65 ، ليتوج مجهود الفريق الذي كان رائعا في هذا اللقاء .

و سيطر خط وسط لياسما على مجريات اللقاء طولا و عرضا ، حيث بلغت نسبة استحواذ الفريق %63 في الشوط الاول ، مع انخفاضها إلى %58 عند نهاية اللقاء بسبب خروج الخصم من مناطقه بعد تلقيه الهدف الأول ، كما سدد أبناء سوسطارة 14 تسديدة ، أربع منها مؤطرة .

و بهذا الفوز المستحق ، وضع إتحاد العاصمة قدما في ربع نهائي البطولة ، بعدما تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة ، تسع نقاط من ثلاث مباريات ، فيما حافظ فيوتشر المصري على الوصافة رغم الخسارة ، حيث تجمد رصيده عند النقطة السادسة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى