أوريدواتصال

أوريدو يطلق خدمة YOOZ

لخضر ناجي

أطلق متعامل الهاتف النقال أوريدو, خدمة جديدة, و هو تطبيق جديد أطلقت عليه تسمية “يوز” (YOOZ). وحسب عرض و تقديم ممثلي الشركة للخدمة الجديدة, فإن تطبيق YOOZ, هو نمط رقمي جديد وفريد ليُغيّر التجربة النقالة للشباب الجزائري، يتعلق الأمر بـ YOOZ   ، أحدث الابتكارات الرقمية لـ Ooredoo.

و يجسد التطبيق, تميمة ـكلقت عليها أوريدة إسم ROOGY, و الذي قدم نفسه, كما يلي” أنا ROOGY، صديقكم الرقمي المفضل الذي يرافقكم ويجيب عن كل تساؤلاتكم ويوجهكم إلى عالم YOOZ .

ويعتبىر YOOZ أكثر من مجرد تطبيق نقال، فهو نمط حياة 100 % رقمي صمم لتلبية احتياجات الشباب الجزائري و ذلك من خلال اقتراح مجموعة من الوظائف والخدمات الجديدة.

بإمكان الزبون الشاب عبر YOOZ ، وبفضل تطبيق نقال جد ترفيهي، من تشكيل عرضه الجزافي الخاص وفقا لاحتياجاته وميزانيته و ذلك من خلال اختيار بنفسه السعر وكذا الخصوصيات التي تناسبه.

كما يمكنكم الاستماع للموسيقى والاستفادة من أجمل ما أنتجت السينما الجزائرية بفصل خدماتANAZIK  و ANAFLIX، بالإضافة الى التسلي بالألعاب المجانية المتوفرة علىYOOZ   .

من أهم الميزات الجديدة لنمط الحياة YOOZ ، هو أنه بإمكان الزبون الاستفادة من تخفيضات حصرية في العديد من المحلات والمطاعم المتواجدة عبر التراب الوطني, التطبيق YOOZ  متوفر مجانا على Google Play ،  App Store   و Huawei App Gallery .

لكل اقتناء جديد لـYOOZ ، يستفيد الزبون من حرية تامة في الاختيار بين الصيغ الثلاث التالية :

  • صيغة الاختيار الحر: يمكن للزبون شراء بطاقة سيم بـ 300دج برصيد 100دج مهدى. كما سيتمكن من تعبئة رصيده بالمبلغ الذي يناسبه ثم تشكيل العرض الجزافي الذي يناسبه و الاستمتاع بذلك بتجربة كاملة لـ YOOZ .

  • عرضين محددين مُسبقا: فيما يخص المعتادين على الصيغ المحددة مسبقا، يقترح YOOZ صيغتين عند الاقتناء:

  • 700 دج: يتحصل الزبون على 7 جيغا أوكتي من الانترنت + 70 دقيقة مكالمات نحو كافة الشبكات الوطنية صالحة لمدة 30 يوم.

  • 1500 دج: يتحصل الزبون على 30 جيغا أوكتي من الانترنت + ولوج غير محدود إلى الفايسبوك وميسنجر، وكذا مكالمات مجانية نحو Ooredoo + 150 دقيقة نحو الشبكات الأخرى صالحة لمدة 30 يوم.

من خلال إطلاق هذا العالم الرقمي المتكامل لفائدة السباب الجزائري، تطرح  Ooredoo  ابتكارا جديدا للتجربة الرقمية والنقالة لزبائنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق