أوريدواتصال

أوريدو راعي الطبعة الثالثة من مسابقة “ابتكار أب” 2021

نايلة فراح

يواصل متعامل الهاتف النقال أورويدو دعمه للإبداع والابتكار وحيث رافق، نسخة الثالثة من مسابقة أصحاب أفضل المشاريع المبتكرة 2021″ابتكار أب” التي أقيمت يومي 16 و 17 جوان 2021 بجامعة البليدة 1. بصفته الراعي الرسمي للتظاهرة.

هذه المسابقة التي أطلقها مركز ريادة الأعمال بجامعة البليدة، مفتوحة للطلاب والخريجين ذوي المشاريع المبتكرة، الهدف منها هو ترسيخ ثقافة المقاولاتية والشركات الناشئة بين الطلاب الشباب وتعزيز روح المبادرة والابتكار.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لأوريديو السيد بسام آل إبراهيم,”نحن سعداء بدعم أصحاب المشاريع الشباب الجزائريين خلال هذه المسابقة المرموقة في نسختها الثالثة”, مضبفا, “لطالما عززت أوريدو من خلال برامجها العديدة لدعم المقاولاتية و الابتكار في الجزائر

وقال بسام آل إبراهيم, “من خلال خبرتنا و تجربتنا في الرقمنة ، سنواصل دعم جميع المبادرات التي تعمل من أجل بناء نظام رقمي وصناعة محتوى ، مبنية على أساس الذكاء والمعرفة والكفاءة المحلية”.

وتعد مشاركة أورويدو في النسخة الثالثة من “ابتكار أب”,  جزءًا من استراتيجيتها لدعم اصحاب المشاريع المبتكرة وإنشاء محتوى رقمي “صنع في الجزائر” من خلال برامج “tStart” و “iStart” التي تم إطلاقها في عام 2013 .

و مكنت  هذه الإستراتيجية, من دعم 29 شركة تكنولوجية ناشئة ، بما في ذلك عشرين استضافت في حاضنات أورويدو ، وتدريب 5400 شاب ، وإنشاء 20 نموذجًا أوليًا من الأجهزة المتصلة في مختبر الابتكار الخاص بها و 273 تطبيقًا للهاتف المحمول أنتجت أكثر من 2 مليون عملية تحميل.

تجدر الإشارة إلى أن Ooredoo وقعت في 6 فبراير 2020 اتفاقية شراكة إستراتيجية مع جامعة سعد دحلب في البليدة ، حيث تتكفل Ooredoo بوضع خبرتها وتجربتها ومعرفتها التكنولوجية لصالح الطلاب من خلال دورات تدريب تكنولوجي. تدخلات من قبل خبراء الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، ومقترحات التدريب داخل هياكلها المختلفة ، والدعم التكنولوجي أثناء الأنشطة التعليمية بالإضافة إلى إجراءات الدعم الأخرى.

 

تؤكد Ooredoo مكانتها كشركة رائدة من خلال تعزيز المهارات المحلية ودعم المشاريع المبتكرة ذات القيمة التكنولوجية العالية من أجل المساهمة في إثراء النسيج الاقتصادي الجزائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق