اقتصاد وأعمال

أوريدو تفتتح أوّل محل ذكي بالجزائر العاصمة

نايلة فرح

تُواصل أوريدو استراتيجيتها المبتكرة في تعزيز وعصرنة شبكتها للبيع وتعلن هذا الأربعاء 20أكتوبر 2021، عن افتتاح محل ذكي جديد في المركز التجاريغاردن سيتيGarden City بالشراڤة – الجزائر العاصمة.

نُظّم حفل التدشين الرسمي لهذا الفضاء بحضور المدير العام لمؤسسة أوريدو الجزائر، السيد بسام يوسف آل إبراهيم وكذا اطاراتالشركة.

يمنح المحل الجديد لأوريدو المتواجد في أكبر فضاء تجاريللضاحية الغربية للعاصمة، تجربة رقمية فريدة بفضل مفهوم يجمع بين الراحة، المرونة، التوجيه والابداع فيما يخص التكفل بالزبائن من الخواص والمؤسسات.

بمناسبة هذا الافتتاح، صرح المدير العام لمؤسسة أوريدو بسام يوسف آل إبراهيم:”بعد عاصمة الغرب وهران، تسعدOoredoo بإعلامزبائنها عن افتتاح أول محل ذكي بالجزائر العاصمة والذي نتمنى أن يرقى الى مستوى تطلّعاتهم. يمنح هذا الفضاء الجديد، خدمات جديدة، ومتنوعة وذات جودة عالية في أجواء مريحة، وعصرية ومُبتكرة.

و أضاف بسام يوسف “يندرج هذا المفهوم للمحل الذكي، الأول من نوعه في الجزائر، ضمن استراتيجية التحول الرقمي التي تبنتها المؤسسةوالذي سيتم تعميمه عبر ولايات الوطن لمنح الفرصة لزبائننا، أينما كانوا، للاستفادة من خدمات وعروض بمعايير عالمية”.

موضحا أن,”بفضاء واسع ومُهيئ في عدة أجنحة، المحل الذكي لوريدو من صنع جزائري 100%، سواء من حيث المفهوم، والتصميم والديكور و كذا الهندسة المعمارية والأثاث”.

يضمن هذا التقسيم للزبون سهولة التنقل وفقا لاحتياجاته، اهتماماته وما يبحث عنه في المحل:

جناح الانتظار: يتوفر على مقابسUSB لشحن الهواتف والأجهزة النقالة الأخرى مع منح تجربة مرئية على شاشات إعلانية كبيرة و عصرية.

* جناح للبيع: يضم أماكن للجلوس للبيع والتكفل بالطلبات التجارية للزبون، مع منحهم خيار الدفع نقدًا أو عن طريق جهاز الدفع الإلكتروني (TPE).

* جناح HOME : مُصمم عل شكل قاعة جلوس منزلية، أين يمكن للزبون أن يستمتع بأنترنت أوريدو من خلال SAHLA BOX وتجربة تطبيقات أوريدو كالمنصات الحصرية للأفلام ANAFLIX و الموسيقى ANAZIK.

* جناح للتجربة: يحتوي على منصات عرض أين يستطيع الزبون تجربة آخر الهواتف الذكية واللوحات اللمسية والأجهزة النقالة الأخرى التي تقترحها أوريدو.

سيقوم مستشاري البيع بضمان تكفل تام بالزبائن من الخواص والمؤسسات و توجيههم وارشادهم حول منتوجات وخدماتOoredoo التيتتلاءم مع متطلباتهم.

من خلال افتتاح هذا المحل الرقمي بالجزائر العاصمة، تؤكد Ooredoo مُجددا التزامها في انجاح التحول الرقمي في الجزائر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق