اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

أوريدو تطلق عرض تضامني مع الهلال الاحمر الجزائري

نايلة فرح

Ads

استهل متعامل الهاتف النقال أوريدو شهر رمضان الفضيل بإطلاق مبادرة تضامنية جديدة، بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري، لصالح الفئات المعوزة من المجتمع

كمؤسسة مواطنة ملتزمة تجاه المجتمع الجزائري، وتحت شعار التقاسم والإحسان، تُطلق أوريدو عرض صالح طوال شهر رمضان الجاري، تلتزم من خلاله بتخصيص 20 دج،

والتي ستقدمها المؤسسة لفائدة الهلال الأحمر الجزائري على كل عملية تعبئة بـ 2000 دج او أكثر، وذلك لتجسيد أعمال تضامنية لصالح الفئات المعوزة. كما يستفيد الزبون من جميع المزايا التي تقترحها صيغة إعادة التعبئة التي قام بها، والتي ستسمح له بالمساهمة في قضية نبيلة.

بحلول شهر رمضان المبارك، الذي يرمز للتكافل والتقاسم، تفتخر أوريدو بإطلاق هذه المبادرة الإنسانية والمساهمة من خلال لفتة بسيطة في مساعدة المحتاجين.

تجدر الإشارة أن أوريدو قامت مؤخراً بتجديد عقد الشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري (CRA) والذي يلتزم بموجبه الطرفان بتجسيد برنامج مشترك في إطار التضامن مع مختلف الشرائح المحرومة من المجتمع.

وفي سياق نفس الشراكة، تلتزم أوريدو بمرافقة الهلال الأحمر الجزائري في أعمال تضامنية أخرى، لاسيما لفائدة الأطفال المتمدرسين للأسر المحتاجة بالمناطق المعزولة، وبتقديم يد المساعدة في حالة حدوث الكوارث الطبيعية، وبتجسيد مشروع موجه للأطفال المصابين بالتوحد وكذا تجسيد برنامج تكويني في الإسعافات الأولية.

من خلال هذه المبادرة التضامنية، تؤكد أوريدو مرة أخرى عن بُعدها كمؤسسة ملتزمة تجاه الفئات الهشة من المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى