تكنولوجيا

أوبو توسع في ذاكرة وصول العشوائي لهواتف RENO5 و A94

لخضر ناجي

أجرت علامة أوبو, تحديثا على هانف “رينو 5” في الجزائر, بزيادة مقدار ذاكرة الوصول العشوائي  في أجهزتهم مؤقتًا, بإضافة تقنية توسيع الذاكرة الخاصة بها.

وقالت أوبو في بيان لها, أن التحيدث متوفر بداية من شهر جويلة الحالي, في هاتفي “Reno5”  و “A94”, مما يسمح للمستخدمين بتحويل جزء من ذاكرة التخزين المتاحة بهواتفهم الذكية إلى ذاكرة وصول عشوائي افتراضية ، بنقرة واحدة فقط في تطبيق إعدادات الهاتف. اعتمادًا على سعة تخزين ذاكرة الهاتف.

يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير مستوى توسيع ذاكرة الوصول العشوائي بحرية وفقًا لاحتياجات الاستخدام الفعلية. في Reno5 مع 8 جيغا + 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين ، يمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية حتى 5 جيغا وبالتالي تحتوي على سعة 13 جيغا.

و صرح طارق زكي مدير أول منتجات أوبو بمنطقة الشرق الأوسط و إقريقيا, “يوفر خيار توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لمستخدمينا نهجًا أكثر موثوقية ومرونة لتخصيص أداء هواتفهم الذكية وتكييفه وفقًا لمتطلبات نمط حياتهم واحتياجاتهم”.

وشهدت علامة أوبو في الجزائر, نموًا مذهلاً لتصبح أحد أشهر الهواتف الذكية في البلاد. ووفقًا لبيان “التكنولوجيا من أجل الإنسانية ، الخير للعالم”، تلتزم OPPO بتوفير تجربة تكنولوجية من شأنها أن تجذب المستخدم الجزائري البارع في التكنولوجيا والتواصل الفائق وترتقي بحياته من جميع جوانبها.

وتعد ذاكرة الوصول العشوائي واحدة من أسرع أنواع الذاكرة ، مما يسمح للجهاز بالتبديل بسرعة بين المهام ، مما يعني أن
مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي يمتلكها الجهاز هو عامل رئيسي يؤثر على سرعة استجابته.

يعتمد مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي يحتاجها الهاتف على التطبيقات والميزات التي يريد المستهلك استخدامها ، بما في ذلك الألعاب والتصوير وتحرير الفيديو.

تمنح ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية القدرة على فتح تطبيقات خلفية متعددة في وقت واحد، مما يسمح بتشغيل إعداد الهاتف بأقصى سعته.بعد إجراء تحديث للبرنامج على سلسلة هواتف OPPO Reno5 (المتوفرة اعتبارًا من شهر جويلية).

يمكن تفعيل خاصبة توسيع ذاكرة الوصول العشوائي من خلال قسم “حول الهاتف” في تطبيق الإعدادات وتنفيذ إعادة التشغيل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق