تكنولوجيا

أوبو تطلق السوار الذكي OPPO Band

لخضر ناجي

اطلقت شركة أوبو رسميا السوار الذكي, “أوبو باند”  OPPO Band  وهو  منتج جديد من باقة المنتجات الذكية المحمولة من شركة OPPO.

ويتمتع OPPO Band الجديد كليًا بخاصية المراقبة المستمرة للأكسجين في الدم. كما أنه يوفر 12 وضعًا للتدريب ووظائف مريحة أخرى. تصميم سوار جميل و ذلك باحتوائه على شاشة الصمام الثنائي الباعث للضوء العضوي النشط (AMOLED) ملونة بمقاس 1.1 بوصة و هو متوفر في نسخة رياضية.

المراقبة المستمرة Sp02: لمراقبةنومكم،بدون توقف

في الوقت الحاضر، لم تعد مشاكل النوم مقصورة على الأشخاص في منتصف العمر أوكبار السن حيث يعاني عدد كبير من الشباب من اضطرابات النوم. وظيفة المراقبة الصحية لسوار OPPO Band متخصصة في الكشف عن مشاكل النوم. فهو يدعم المراقبة الدقيقة للنوم ومعد لضربات القلب والمراقبة المستمرة لـSpO2، مما يوفر تسجيلات شاملة وتحليل جودةالنوم.

أصبحت المراقبة المستمرة SpO2 ممكنة بواسطة جهاز استشعار الأكسجين في الدم المدمج مما يسمح OPPO Band بمراقبة تشبع الدم بالأكسجين بشكل مستمر في الثانية عندما يكون المستخدم نائمًا.

بفضل شاشة العرض SpO2 المستمرة وشاشة النوم الاحترافية،يمكن OPPO Band مساعدة المستخدم ين على تطوير عادات نوم صحية.

يحتوي OPPO Band على شاشة عرض معدل ضربات القلب. ففي حالة ارتفاع معدل ضربات القلب بشكل غير طبيعي سيقوم السوار بالاهتزاز لتحذير من وجود اضطراب في ضربات القلب. مع وجود هذه الخاصية التي تقوم بقياس معدل ضربات القلب أثناء التمرين يمكن للمستخدمين تجنب الإفراط في التدريب.

حياةكلها نشاط مع 12 وضع للتدريب

إلى جانب المشكلات المتعلقة بالنوم، هناك مشكلة صحية أخرى تقلق الشباب وهي التخدير بسبب قلة ممارسة الرياضة ،كما أن OPPO Band موجود لتسهيلا لتدريب. فهو يحتوي على 12 وضع تدريب مدمج يغطي معظم الرياضات الشعبية بين الشباب. من خلال OPPO Band الذي يقوم بتسجيل بيانات التمرين، يمكن للمستخدمين التحقق من تقدمهم من خلال تطبيق HeyTapHealth، وهو أمر ضروري لتحفيزكم من أجل نمط حياة أكثر نشاطًا.

تصميم متعدد الاستخدامات، مثالي لجميع الأزياء

استجابة لاحتياجات جيل الشباب و لتكون مناسبة لأسلوبهم الفريد والأصلي، يتوفر OPPO Band بنسخة رياضيةبلونين: الأسودو اللافندر.

 رفاهيةمستدامة

يمكن أن يعمل OPPO Band كامتداد للهاتف الذكي الخاص بالمستخدم، وسيكون بإمكانكم تلقي الرسائل وإشعارات المكالمات والتحكم في تشغيل الموسيقى وحتى العثور على هواتفكم المحمولة من خلال هذا السوار. الراحة الحديثة للحياة العصرية بفضل هذا السوار المصمم على أساس معايير OPPO الدولية ويضمن المراقبة الآمنة والحماية الكاملة لبيانات المستخدم وفقًا لمعايير الموافقة المعمول بها.

فيما يتعلق بالبطارية يستخدم OPPO Band معالجًا عالي الأداء ومنخفض الطاقة. مصنوعة من بطاريةكبيرة بسعة 100 مللي أمبير، ويمكن شحنها بالكامل في مدة  1.5 ساعة فقط.

يتوفر الإصدار الرياضي الأساسي من OPPO Band بسعر 7900دج. وبفضل تصميمه الجذاب وإمكانيات اللياقة البدنية عالية الجودة، فإن مهمة OPPO Band هي تنشيط صحتك مباشرةً من معصمك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق