اقتصاد وأعمالالرئيسية

أليانس للتأمينات تنظم حملة للتبرع بالدم

لخضر ناجي

نظمت أليانس للتأمينات، اليوم الأربعاء بمقرها الاجتماعي ،حملة للتبرع بالدم وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة للعاصمة.حيث ستوحه أكياس الدم المحصل عليها لفائدة مركز الحقن للمؤسسة الاستشفائية بشير منتوري القبة.

وتأتي هذه العملية في وقت تعرف فيه خزائن الدم انخفاضا محسوسا بالمقارنة مع الاحتياجات المسجلة لدى المستشفيات إذ يعرف عدد الوافدون على مراكز التبرعات نقصا كبيرا منذ انتشار الوباء الذي ضرب البلاد منذ قرابة سنتين بثلاث موجات متتالية.

هذا وقد تمت دعوة كل من موظفي أليانس للتأمينات وفروعها للتبرع بدمهم مع الاحترام التام لتوصيات مديرية الصحة فيما يخص قابلية التبرع بالدم حيث أقبل المتبرعون، على رأسهم الرئيس المدير العام السيد حسان خليفاتي، على الاستجابة لهذا النداء الذي أتى ثماره.

حرصا منها على المنفعة العامة وبغض النظر عن هذه الحملة، تدعوا أليانس للتأمينات كافة رؤساء الشركات للمواصلة في هذه العملية مع الاحترام التام للتعليمات ضد الكوفيد-19 المعروفة والمعمول بها، وذلك لتزويد المستشفيات بكميات الدم الحيوية لإنقاذ أرواح بشرية.

تجدر الاشارة إلى أن هذه الحملة هي الثانية التي تنظمها الشركة منذ بداية الأزمة الصحية. باتخاذها هكذا مبادرات للمنفعة العامة، تبرهن أليانس للتأميناتعلىكونها شركة مواطنة بالأفعال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق