اقتصاد وأعمالالرئيسية

أليانس للتأمينات تنظم حملة تلقيح ضد كورونا لموظفيها وشركائها

نايلة فراح

نظمت الشركة بدعم من السلطات المحلية والصحية للمقاطعة الشراقة حملة تلقيح واسعة النطاق ضد فيروس كورونا 19 وهذا لفائدة 200 عامل وشركاء للمنطقة الوسطى من البلاد.

وتأتي هذه العملية, امتدادًا لإجراءات التوعية والوقاية التي تقوم بها اليانس للتأمينات منذ ظهور وباء كوفيد 19 في الجزائر.

وتعززت هذه الحملة التي نظمت في المقر الرئيسي للشركة الكائن في المركز الاعمال للقدس – الشراقة بحضور كل من السيد علي بن ساعد عمار الوالي المنتدب للمقاطعة الادارية للشراقة والسيد مجاهد سيد علي مدير المؤسسة للصحة الجوارية بالشراقة/بوشاوي والتي ستدوم 4 ايام على التوالي.

وقد اشار الرئيس المدير العام السيد حسان خليفاتي خلال عملية التلقيح ” انها الاولى من نوعها في القطاع الاقتصادي الخاص وانه في   إطار الجهود التي تبذلها الحكومة في مكافحة تفشي جائحة كوفيد -19 وعمليات التلقيح المنظمة على المستوى الوطني.

وأضاف السيد خليفاتي,”لقد قررنا المشاركة في نهج استباقي لتلقيح موظفينا وشركائنا والمساعدة في تعميم هذا النوع من الإجراءات”.

و أوضح المتجدث,”اتصلنا بالسلطات المعنية التي وافقت على مساعدتنا في إعداد عملية التلقيح في أحسن الظروف. وأود من هذا المنبر أن أقدم باسمي وباسم موظفي الشركة وشركائها أحر التشكرات والعرفان لكل من السيد الوالي المنتدب للمقاطعة الادارية للشراقة ومدير الصحة لولاية الجزائر ورئيس المؤسسة للصحة الجوارية بالشراقة/بوشاوي على جهودهم ودعمهم المطلق مما سمح لنا بتنظيم وانجاح هذه الحملة في وقت قياسي.

وناشد  الرئيس المدير العام  لشركة” اليانس للتأمينات”جميع رؤساء الشركات العامة والخاصة المشاركة في هذه المبادرة والتواصل مع الجهات المختصة لتنظيم عمليات التلقيح لتعزيز المناعة الجماعية، لأن اللقاح يبقى وسيظل أفضل بديل لنا ضد فيروس كورونا 19.

من خلال هذه العملية الفريدة من نوعها والتي ستنظم في المديريات الجهوية ابتدأ من اليوم، تؤكد اليانس للتأمينات وبدعم من السلطات العمومية التزامها المجتمعي الكامل تجاه موظفيها وشركائها وتعزز رغبتها المطلقة في ان تكون شركة مواطنة تضع المصلحة الإنسانية والاجتماعية على نفس مستوى مصالحها الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق