اقتصاد وأعمالالرئيسية

أليانس للتأمينات تبرم عقد شراكة مع الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين

أبرمت أليانس للتأمينات أمس الثلاثاء 26 أكتوبر بمقر مديريتها العامةبالشراقة، عقد شراكة مع الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين.

بمقتضى هذا العقد، الممضى من طرف كل من الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، السيد حسان خليفاتي ورئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين، السيد الحاج طاهر بولنوار بحضور كل من مسئولي وممثلي عن الطرفين، ستستفيد الجمعية والأعضاء المنخرطين فيها من تخفيضات 50% على كل عقود تأمين السيارات بالإضافة إلى تخفيضات متفاوتة حسب أنواع عقود التأمينات الأخرى وذلك في إطار الامتثال الكامل للبروتوكول متعدد الأطراف الذي صادقت عليه مؤخرا 12 شركة تأمين.

هذا وقد اتفق الطرفان خلال حفل الامضاء على تنظيم أيام دراسية ترمي إلى تعميم ثقافة التأمين لدى التجار والحرفيين وتحسيسهم حولمدى أهمية المزايا التي يمنحها لهم هذا العقد والضرورة الفئة الاجتماعية و المهنية من الاستفادة من عروضها و خدماتها  و في نفس الوقت تعود بالأرباح لكلا الطرفين.القصوى من الاستفادة منها.

في نفس سياق العرض “مع أليانس للتأمينات ڨاع رابحين »، الذي أطلقته الشركة يوم 17 أكتوبر المنصرم خلال ندوة صحفية انعقدت بالمركز الدولي للمحاضرات، تسعد أليانس للتأمينات بهذه الشراكة “رابح رابح” التي تسمح بها .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق