اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرسيارات

أكثر من 200 الف زائر لصالون السيارات “سيرتا اوتو”

نايلة فرح

Ads

سجل الصالون الوطني للسيارات ولواحقها , “سيرتا أوتو”,  في طبعته الثانية, رقما قياسيا في عدد الزوار, تحاوز 200 ألف زائر, حسب أحصائيات قدمتها الشركة المنظمة للتظاهرة.

وفي هذا الصدد اعلنت  شركة “إيقانت برو” عن نجاح بكل المقاييس للصالون ، خاصة بالنظر للظروف الصعبة التي أحاطت به’ قبل الإفتتاح الرسمي يوم 6 ماي.

واعلن كل من محمد نموشي و منير بيطراوي عن محافظة الصالون ، ان “سيرتا اوتو “يعد أول معرض متخصص في مجال السيارات ولواحقها في قسنطينة وولايات الشرق الجزائري, قدجاء في ظرف خاص تميز بتأخر ظهور كوطة السيارات المستوردة لسنة 2024 .

واوضح البيان  انه رغم هذا تم رفع التحدي ونجحنا، ففي هذا السياق بلغ عدد زوار الصالون منذ أمسية اليوم الأول لغاية الاختام أزيد من 200 ألف زائر.

كما اكد بيان محافظة الصالون، ان “سيرتا اوتو” عرف مشاركة اربع علامات للسيارات ممثلة في كل من: جيلي، سوكون، dfsk، و جويار، بالإضافة لقاعات عرض وفرت عدد من العلامات الألمانية والأوروبية : فولسفاغن، رونو، مرسيدس وأودي, كما وفرت بعض العلامات سيارات للتسليم الفوري خاصة السيارات النفعية لسوكون.

كما قالت محافظة الصالون، ان التظاهرة شهدت كذلك مشاركة قوية لشركات صناعة قطع الغيار والتي تلقت العديد من الطلبيات من مواطنين وشركات وتمكن بعضها من إمضاء 05 إتفاقيات شراكة مع وكلاء السيارات للدخول معهم في التصنيع وتوفير أجزاء السيارات، خاصة ما تعلق بالبطاريات و الفلاتر وغيرها.

موضحة ايضا ، انه شاركت في الصالون كذلك أزيد من 40 مؤسسة من مختلف مجالات: البنوك، التامينات، قطع الغيار، مؤسسات للتحويل نحو سيرغاز، قاعات عرض السيارات وغيرها.

واختتمت محافظة الصالون الوطني للسيارات ولواحقها في طبعته الثانية cirta auto، بيانها بالتاكيد، انه نظرا للصدى الإيجابي للصالون التحقت عدة شركات بعد انطلاقه ولقيت تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور، وعلى هامش الصالون رفع المشاركون عدة توصيات هامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى